0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة ، النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات ، و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات، فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة ، النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات ، و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات، فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة ، النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات ، و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات، فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة ، النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات ، و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات، فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟

 الجواب هو  ٣ مسائل من النوع الأول ومسألة من النوع الثاني. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة ، النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات ، و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات، فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...