0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال الإنترنت والشبكة العنبوتية العالمية لهما نفس المعنى صواب خطأ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 الإنترنت والشبكة العنبوتية العالمية لهما نفس المعنى صواب خطأ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال الإنترنت والشبكة العنبوتية العالمية لهما نفس المعنى صواب خطأ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال الإنترنت والشبكة العنبوتية العالمية لهما نفس المعنى صواب خطأ

 الاجابة الصحيحة هي: صح. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب: خطأ

التفسير:

الإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية هما مفهومان متشابهان، ولكنهما مختلفان في بعض النواحي.

الإنترنت هو نظام اتصالات عالمي يسمح بتبادل المعلومات بين شبكات أصغر تتصل من خلالها الحواسيب حول العالم. تعمل وفق أنظمة محددة ويعرف بالبروتوكول الموحد وهو بروتوكول إنترنت.

الشبكة العنكبوتية العالمية (World Wide Web) هي نظام يعمل على ترابط المستندات ببعضها البعض أو هو مجموعة من النصوص الفائقة (hypertext) المرتبطة ببعضها البعض. يمكن الوصول إلى الشبكة العنكبوتية العالمية من خلال الإنترنت، ولكنها ليست جزءًا أساسيًا منه.

وبالتالي، يمكن القول أن الإنترنت هو البنية التحتية التي تسمح بوجود الشبكة العنكبوتية العالمية. فالشبكة العنكبوتية العالمية هي مجرد خدمة واحدة تُقدم عبر الإنترنت، وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت، مثل البريد الإلكتروني والألعاب عبر الإنترنت وخدمات البث المباشر.

ولذلك، فإن الإجابة على السؤال "الإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية لهما نفس المعنى" هي خطأ.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...