0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال ماذا تعني pm، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 ماذا تعني pm

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال ماذا تعني pm، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال ماذا تعني pm

 الجواب الصحيح يكون هو الساعة 12 منتصف الليل الى الساعة 12 الظهر تعتبر فترة صباحية ويرمزلها بالرمز A.M. ... ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12منتصف الليل تعتبر فترة مسائية ويرمز لها بالرمز P.M.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

PM هي اختصار للكلمة اللاتينية Post Meridiem، والتي تعني بعد الظهر في اللغة العربية. وتستخدم هذه الكلمة للتعبير عن وقت بعد الظهر من الثانية عشرة ظهراً حتى الثانية عشرة منتصف الليل.

يستخدم نظام الـ12 ساعة في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا ودول الكومنولث. ويقسم هذا النظام اليوم إلى دورتين، دورة ما قبل منتصف اليوم (AM) ودورة ما بعد منتصف اليوم (PM).

تبدأ الدورة الأولى قبل منتصف اليوم من الساعة الثانية عشرة مساءً (12AM) إلى الثانية عشرة ظهراً (12PM) ثم تبدأ الدورة الثانية من الثانية عشرة ظهراً (12PM) وتنتهي بنهاية اليوم وبداية اليوم الجديد عند منتصف الليل (12AM).

وفيما يلي بعض الأمثلة على استخدام كلمة PM:

  • الساعة الواحدة بعد الظهر: 1PM
  • الساعة الخامسة مساءً: 5PM
  • الساعة العاشرة مساءً: 10PM

ومن الجدير بالذكر أن بعض البلدان تستخدم نظام الـ24 ساعة لعرض الوقت. وفي هذا النظام، يتم التعبير عن الوقت من 00:00 إلى 23:59.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...