0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال اشترى ماجد ٥ مجموعات من الوجبات الغذائية كل مجموعة تحتوي على ١٢ وجبة بالإضافة لذلك كان لديه في البيت ٤ وجبات جاهزة ما العبارة العددية التي تمثل عدد الوجبات الغذائية جميعها- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك اشترى ماجد ٥ مجموعات من الوجبات الغذائية كل مجموعة تحتوي على ١٢ وجبة بالإضافة لذلك كان لديه في البيت ٤ وجبات جاهزة ما العبارة العددية التي تمثل عدد الوجبات الغذائية جميعها نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

يمكن حساب عدد الوجبات الغذائية الجميعة بجمع عدد الوجبات في المجموعات التي اشتراها ماجد مع عدد الوجبات الجاهزة التي لديه في البيت.

عدد الوجبات الغذائية جميعها = (عدد المجموعات) × (عدد الوجبات في كل مجموعة) + (عدد الوجبات الجاهزة في البيت)

عدد الوجبات الغذائية جميعها = (5 × 12) + 4

عدد الوجبات الغذائية جميعها = 60 + 4

عدد الوجبات الغذائية جميعها = 64

لذا، يكون عدد الوجبات الغذائية جميعها هو 64 وجبة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

د) ٥ ×١٢+٤

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك اشترى ماجد ٥ مجموعات من الوجبات الغذائية كل مجموعة تحتوي على ١٢ وجبة بالإضافة لذلك كان لديه في البيت ٤ وجبات جاهزة ما العبارة العددية التي تمثل عدد الوجبات الغذائية جميعها ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اشترى ماجد ٥ مجموعات من الوجبات الغذائية كل مجموعة تحتوي على ١٢ وجبة بالإضافة لذلك كان لديه في البيت ٤ وجبات جاهزة ما العبارة العددية التي تمثل عدد الوجبات الغذائية جميعها؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...