0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

ذهبت عائلة مكونة من ستة أشخاص إلى حديقة الحيوان ، إذا أنفقت ٥٠ ريالاً لشراء الطعام ، و ١٠ ريالات ثمنا للتذكرة الواحدة ، و بقي معهم ٢٠ ريالاً . فما المبلغ الذي كان معهم منذ البداية بالريال؟،مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

لحساب المبلغ الذي كان مع العائلة منذ البداية، يمكننا جمع جميع المصروفات التي قاموا بها في الحديقة.

قد أنفقوا ٥٠ ريالاً على الطعام و ١٠ ريالات لكل تذكرة، وعددهم ستة أشخاص، إذاً أنفقوا ١٠ × ٦ = ٦٠ ريالًا على التذاكر.

إذاً المبلغ الإجمالي الذي أنفقوه هو ٥٠ + ٦٠ = ١١٠ ريالًا.

وبالنظر إلى أنه بقي معهم ٢٠ ريالًا، فإن المبلغ الذي كان معهم منذ البداية كان ١١٠ + ٢٠ = ١٣٠ ريالًا.

الاجابة الصحيحه هي : 

130

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال ذهبت عائلة مكونة من ستة أشخاص إلى حديقة الحيوان ، إذا أنفقت ٥٠ ريالاً لشراء الطعام ، و ١٠ ريالات ثمنا للتذكرة الواحدة ، و بقي معهم ٢٠ ريالاً . فما المبلغ الذي كان معهم منذ البداية بالريال؟ ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

 ذهبت عائلة مكونة من ستة أشخاص إلى حديقة الحيوان ، إذا أنفقت ٥٠ ريالاً لشراء الطعام ، و ١٠ ريالات ثمنا للتذكرة الواحدة ، و بقي معهم ٢٠ ريالاً . فما المبلغ الذي كان معهم منذ البداية بالريال؟ 

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...