0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

تضمنت سورة الزمر آية (3) حكمًا للأظهار الشفوي في قوله تعالى "مَا هُم فِيهِ"- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تضمنت سورة الزمر آية (3) حكمًا للأظهار الشفوي في قوله تعالى "مَا هُم فِيهِ" نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

أَلَا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ ۚ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَىٰ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ.

تتحدث هذه الآية عن أن الدين الخالص والمطلوب من الناس هو العبادة الصادقة والإخلاص لله وحده، فإن الذين اتخذوا من دون الله أولياء وآلهة لا يعبدونهم إلا لكي يقربوهم إلى الله بشكل زائف ومزيف. وإن الله يحكم بينهم فيما يختلفون فيه من الأديان والعقائد والعبادات، وإن الله لا يهدي من هو كاذب وكافر، أي لا يهدي من يكذب على الله ويكفر بوحدانيته وعظمته.

ومن خلال هذه الآية، يتبين أن الله يحكم بين الناس فيما يختلفون فيه، وقد يتضمن ذلك الأظهار الشفوي لإظهار الحق وتبرئة الله من الأصنام والآلهة المزيفة التي يعبدها البعض.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

صح

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك تضمنت سورة الزمر آية (3) حكمًا للأظهار الشفوي في قوله تعالى "مَا هُم فِيهِ" ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

 تضمنت سورة الزمر آية (3) حكمًا للأظهار الشفوي في قوله تعالى "مَا هُم فِيهِ"

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...