0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

بلغ عدد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة غي المملكة العربية السعودية عام ٢٠٢٠ م في منطقة القصيم ٢٤ مستشفى بينما بلغ عددها في منطقة مكة المكرمة ١٩ مستشفى قدر الفرق بين عدد المستشفيات في المنطقتين- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك بلغ عدد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة غي المملكة العربية السعودية عام ٢٠٢٠ م في منطقة القصيم ٢٤ مستشفى بينما بلغ عددها في منطقة مكة المكرمة ١٩ مستشفى قدر الفرق بين عدد المستشفيات في المنطقتين ؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

فرق عدد المستشفيات بين منطقة القصيم ومنطقة مكة المكرمة هو الفرق بين عددي المستشفيات في المنطقتين. لذلك، يمكننا حساب الفرق كالتالي:

عدد المستشفيات في منطقة القصيم: 24 مستشفى
عدد المستشفيات في منطقة مكة المكرمة: 19 مستشفى

الفرق = عدد المستشفيات في منطقة القصيم - عدد المستشفيات في منطقة مكة المكرمة

الفرق = 24 - 19 = 5

لذا، الفرق بين عدد المستشفيات في منطقة القصيم ومنطقة مكة المكرمة هو 5 مستشفيات.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

5

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك بلغ عدد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة غي المملكة العربية السعودية عام ٢٠٢٠ م في منطقة القصيم ٢٤ مستشفى بينما بلغ عددها في منطقة مكة المكرمة ١٩ مستشفى قدر الفرق بين عدد المستشفيات في المنطقتين ؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بلغ عدد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة غي المملكة العربية السعودية عام ٢٠٢٠ م في منطقة القصيم ٢٤ مستشفى بينما بلغ عددها في منطقة مكة المكرمة ١٩ مستشفى قدر الفرق بين عدد المستشفيات في المنطقتين ؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...