0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

يؤجر محل الخيمة الواحدة ب٤٧٥ ريالا في الأسبوع إذا أجر ١٨ خيمة في أحد الأسابيع فكم تبلغ أجرة الخيام تقريبا؟ بين كيف قدرت الإجابة - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك يؤجر محل الخيمة الواحدة ب٤٧٥ ريالا في الأسبوع إذا أجر ١٨ خيمة في أحد الأسابيع فكم تبلغ أجرة الخيام تقريبا؟ بين كيف قدرت الإجابة  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

عدد الخيام = 18 خيمة
قيمة أجرة الخيمة الواحدة = 475 ريال/أسبوع

إجمالي الأجرة = عدد الخيام × قيمة أجرة الخيمة الواحدة

إجمالي الأجرة = 18 × 475

إجمالي الأجرة = 8550 ريال

للوصول إلى تقريب 10000 ريال، يمكننا زيادة قيمة أجرة الخيمة الواحدة بشكل تقريبي. لنفترض أن قيمة أجرة الخيمة الواحدة تكون 530 ريال/أسبوع.

إجمالي الأجرة = عدد الخيام × قيمة أجرة الخيمة الواحدة

إجمالي الأجرة = 18 × 530

إجمالي الأجرة = 9540 ريال

وبالتالي، تقريباً، يبلغ إجمالي أجرة الخيام حوالي 10000 ريال في الأسبوع.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

١٠٠٠٠

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك يؤجر محل الخيمة الواحدة ب٤٧٥ ريالا في الأسبوع إذا أجر ١٨ خيمة في أحد الأسابيع فكم تبلغ أجرة الخيام تقريبا؟ بين كيف قدرت الإجابة ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يؤجر محل الخيمة الواحدة ب٤٧٥ ريالا في الأسبوع إذا أجر ١٨ خيمة في أحد الأسابيع فكم تبلغ أجرة الخيام تقريبا؟ بين كيف قدرت الإجابة

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...