0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

الهيدروجين أخف وزنا من الأكسجين؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  الهيدروجين أخف وزنا من الأكسجين؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

 صحيح. الهيدروجين هو أخف عنصر من حيث الوزن في الجدول الدوري للعناصر. يعتبر الهيدروجين أخف عنصر معروف، حيث يكون لديه وزن ذري قريب جدًا من الواحدة (تقريبًا 1.008 أو 1 في الجدول الدوري). بالمقابل، يكون لدى الأكسجين وزن ذري يساوي تقريبًا 16 (تحديدًا 15.999 في الجدول الدوري).

وبسبب هذا الفارق في الأوزان الذرية، يمكننا القول بأن الهيدروجين أخف وزنًا من الأكسجين. وهذا يعني أن مقدار الهيدروجين اللازم لتحقيق نفس الكتلة مع الأكسجين سيكون أقل.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

صح

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك الهيدروجين أخف وزنا من الأكسجين؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الهيدروجين أخف وزنا من الأكسجين؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...