0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

الصيرفه عبر الهاتف هي خدمه تعتمد على وجود شبكه من الاتصالات تربط أفرع المصرف الواحد او المصارف كلها؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك الصيرفه عبر الهاتف هي خدمه تعتمد على وجود شبكه من الاتصالات تربط أفرع المصرف الواحد او المصارف كلها؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الصراف الآلي (Automated Teller Machine - ATM) هو خدمة تعتمد على وجود شبكة من الاتصالات تربط أفرع المصرف الواحد أو المصارف كلها.

الصراف الآلي هو جهاز إلكتروني متصل بشبكة المصرف، يسمح للعملاء بإجراء عمليات مصرفية بدون الحاجة لزيارة فرع المصرف. وتعتمد هذه الخدمة على:

  1. وجود شبكة من أجهزة الصراف الآلي متصلة بأنظمة المصرف الإلكترونية.
  2. إمكانية الوصول إلى هذه الأجهزة من قبل العملاء في أماكن متعددة مثل المطارات والمراكز التجارية.
  3. ربط هذه الأجهزة بالبنية التحتية للاتصالات والشبكات لتمكين العمليات المصرفية.

لذلك، الصراف الآلي هو خدمة تعتمد على وجود شبكة من الاتصالات تربط أفرع المصرف الواحد أو المصارف كلها، وليس الصيرفة عبر الهاتف كما ذكرت سابقًا.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خطأ

التصحيح الصراف الالي

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك الصيرفه عبر الهاتف هي خدمه تعتمد على وجود شبكه من الاتصالات تربط أفرع المصرف الواحد او المصارف كلها؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
الصيرفه عبر الهاتف هي خدمه تعتمد على وجود شبكه من الاتصالات تربط أفرع المصرف الواحد او المصارف كلها؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...