0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

السلسلة الغذائية والشبكة الغذائية- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك السلسلة الغذائية والشبكة الغذائية نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

السلسلة الغذائية : يمثل مفهوم السلسلة الغذائية العلاقات الغذائية بين الكائنات الحية.

تتكون السلسلة الغذائية من كائنات حية تعتمد بعضها على بعض للحصول على الغذاء. في السلسلة الغذائية، يأكل الكائن الحي الأصغر الكائن الحي الأكبر منه.

الشبكة الغذائية : هي نموذج يصف العلاقات الغذائية بين الكائنات الحية في مجتمع معين.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الشبكة الغذائية:  مجموعة من السلاسل الغذائية.

السلسلة الغذائية:  مسار انتقال الطاقة في النظام البيئي.

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك السلسلة الغذائية والشبكة الغذائية،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
السلسلة الغذائية والشبكة الغذائية
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...