0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال باع محل ٤ قمصان، ثمن الواحد منها ١٩,٥٠ ريالا ، فأي المبالغ الآتية هو الأكثر معقولية لثمن القمصان ال، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 باع محل ٤ قمصان، ثمن الواحد منها ١٩,٥٠ ريالا ، فأي المبالغ الآتية هو الأكثر معقولية لثمن القمصان ال

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال باع محل ٤ قمصان، ثمن الواحد منها ١٩,٥٠ ريالا ، فأي المبالغ الآتية هو الأكثر معقولية لثمن القمصان ال، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال باع محل ٤ قمصان، ثمن الواحد منها ١٩,٥٠ ريالا ، فأي المبالغ الآتية هو الأكثر معقولية لثمن القمصان ال

 الجواب هو  ٨٠ ريالا. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

المبلغ الأكثر معقولية لثمن القمصان الأربعة هو 78 ريالا.

التفسير الموسع:

بما أن ثمن الواحد منها هو 19.50 ريالا، فإن ثمن الأربعة سيكون 19.50 × 4 = 78 ريالا. هذا هو المبلغ الوحيد من الخيارات المتاحة الذي يتوافق مع ثمن الواحد منها.

أما الخيارات الأخرى فهي غير معقولة، وذلك لأن:

  • المبلغ 77 ريالا: هو أقل من ثمن الواحد منها، وهو أمر غير منطقي.
  • المبلغ 80 ريالا: هو أقرب إلى ثمن الواحد منها، ولكنه لا يزال غير منطقي، وذلك لأنه لا يوجد سبب منطقي لزيادة ثمن الأربعة بمبلغ 2 ريالا فقط.
  • المبلغ 85 ريالا: هو أعلى من ثمن الواحد منها بمبلغ 5.50 ريالا، وهو أمر غير معقول، وذلك لأن هذا المبلغ يمثل زيادة كبيرة في السعر.

لذلك، فإن الإجابة الصحيحة هي 78 ريالا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...