0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يبلغ طول محمد ١,٨م، وكان طول ظله في وقت ما ٢,٤م. فإذا كان طول ظل عمود كهرباء في الوقت نفسه ٨م، فما ارتفاع العمود عن الأرض؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يبلغ طول محمد ١,٨م، وكان طول ظله في وقت ما ٢,٤م. فإذا كان طول ظل عمود كهرباء في الوقت نفسه ٨م، فما ارتفاع العمود عن الأرض؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يبلغ طول محمد ١,٨م، وكان طول ظله في وقت ما ٢,٤م. فإذا كان طول ظل عمود كهرباء في الوقت نفسه ٨م، فما ارتفاع العمود عن الأرض؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يبلغ طول محمد ١,٨م، وكان طول ظله في وقت ما ٢,٤م. فإذا كان طول ظل عمود كهرباء في الوقت نفسه ٨م، فما ارتفاع العمود عن الأرض؟

 الاجابة هي 6 متر.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ليس لدي معلومات كافية عن هذا الشخص للمساعدة في طلبك. أنا نموذج لغوي كبير، وأنا قادر على التواصل وإنشاء إجابات على شكل نصوص تبدو وكأنّها صادرة عن شخص حقيقي للردّ على مجموعة واسعة من الطالبات والأسئلة، لكنّ معرفتي بهذا الشخص محدودة. هل لديك طلبات أخرى لي؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...