0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال فسر نسبة الإصابة بشلل الأطفال بين عامي 1952م و1965م ما النتيجة التي توصلت إليها حول استعمال طعم شلل الأطفال، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 فسر نسبة الإصابة بشلل الأطفال بين عامي 1952م و1965م ما النتيجة التي توصلت إليها حول استعمال طعم شلل الأطفال

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال فسر نسبة الإصابة بشلل الأطفال بين عامي 1952م و1965م ما النتيجة التي توصلت إليها حول استعمال طعم شلل الأطفال، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال فسر نسبة الإصابة بشلل الأطفال بين عامي 1952م و1965م ما النتيجة التي توصلت إليها حول استعمال طعم شلل الأطفال

  الإجابة هي : انخفضت النسبة بعد استعمال الطعوم أي أن الانخفاض الهائل سببه استعمال الطعوم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نسبة الإصابة بشلل الأطفال بين عامي 1952م و1965م

شهدت نسبة الإصابة بشلل الأطفال في العالم انخفاضًا كبيرًا بين عامي 1952م و1965م، حيث انخفضت من 350,000 حالة في عام 1952م إلى 35,000 حالة في عام 1965م. وكان هذا الانخفاض نتيجةً لاستعمال طعم شلل الأطفال، الذي تم تطويره في عام 1952م من قبل العالم الأمريكي جوناس سولك.

تفسير الانخفاض في نسبة الإصابة

يُعتقد أن سبب الانخفاض في نسبة الإصابة بشلل الأطفال هو أن طعم شلل الأطفال يُساعد على تطوير مناعة ضد الفيروس المسبب للمرض. عندما يتلقى الشخص طعم شلل الأطفال، فإن جهازه المناعي ينتج أجسامًا مضادة تتعرف على الفيروس وتمنعه من إصابة الخلايا العصبية في النخاع الشوكي.

النتيجة التي توصلت إليها حول استعمال طعم شلل الأطفال

تؤكد هذه النتائج أن طعم شلل الأطفال هو أداة فعالة للوقاية من المرض. وقد ساهم استعمال الطعم في القضاء على شلل الأطفال في العديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

التوصيات

بناءً على هذه النتائج، يُوصى باستعمال طعم شلل الأطفال للوقاية من المرض. وينبغي أن يتم إعطاء الطعم للأطفال في سن مبكرة، حيث يكون جهازهم المناعي أكثر قدرة على تطوير المناعة ضد الفيروس.

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...