0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال الانترنت والشبكة العنكبوتية العالمية لهما نفس المعنى ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 الانترنت والشبكة العنكبوتية العالمية لهما نفس المعنى

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال الانترنت والشبكة العنكبوتية العالمية لهما نفس المعنى ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال الانترنت والشبكة العنكبوتية العالمية لهما نفس المعنى

  صح خطأ الإجابة هي : خطأ 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة:

لا، الإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية ليس لهما نفس المعنى.

الإجابة الموسع:

الإنترنت هو نظام اتصالات عالمي يسمح بتبادل المعلومات بين شبكات أصغر تتصل من خلالها الحواسيب حول العالم. تعمل وفق أنظمة محددة ويعرف بالبروتوكول الموحد وهو بروتوكول إنترنت.

أما الشبكة العنكبوتية العالمية أو ما يُعرف بـ "الويب" فهي مجموعة من المستندات المُرتبطة ببعضها البعض على الإنترنت، وتتكوّن هذه المستندات من صور وفيديوهات وصوتيات، ويتمّ البحث عنها للحصول على معلومات حول موضوع معين.

وبالتالي، فإن الإنترنت هو البنية التحتية التي تسمح بوجود الشبكة العنكبوتية العالمية، ولكن الشبكة العنكبوتية العالمية هي جزء من الإنترنت فقط.

التفسير الموسع:

يمكن تقسيم الفرق بين الإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية إلى ثلاثة جوانب رئيسية:

الجانب الأول: البنية التحتية:

الإنترنت هو نظام اتصالات يربط بين شبكات أصغر، أما الشبكة العنكبوتية العالمية فهي مجموعة من المستندات المُرتبطة ببعضها البعض على الإنترنت.

الجانب الثاني: المحتوى:

الإنترنت يمكن استخدامه لنقل أي نوع من البيانات، بينما الشبكة العنكبوتية العالمية تحتوي على مستندات مكتوبة بلغة HTML، والتي يمكن أن تحتوي على نص وصور وفيديوهات وصوتيات.

الجانب الثالث: الوصول:

الإنترنت يمكن الوصول إليه باستخدام أي جهاز متصل بالإنترنت، بينما الشبكة العنكبوتية العالمية يمكن الوصول إليها باستخدام متصفح ويب.

الخلاصة:

الإنترنت والشبكة العنكبوتية العالمية هما نظامان مترابطان، ولكنهما ليسا نفس الشيء. الإنترنت هو البنية التحتية التي تسمح بوجود الشبكة العنكبوتية العالمية، ولكن الشبكة العنكبوتية العالمية هي جزء من الإنترنت فقط.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...