0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال Who doesn't buy clothes online these days ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 Who doesn't buy clothes online these days

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال Who doesn't buy clothes online these days ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال Who doesn't buy clothes online these days

  only Lucy  only Kevin  both Lucy and Kevin  الإجابة هي : both Lucy and Kevin 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في الوقت الحاضر، أصبح شراء الملابس عبر الإنترنت أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. ومع ذلك، لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون التسوق في المتاجر التقليدية. هناك العديد من الأسباب وراء ذلك، بما في ذلك:

  • الحاجة إلى تجربة الملابس قبل شرائها: يفضل بعض الأشخاص تجربة الملابس قبل شرائها للتأكد من أنها تناسبهم بشكل جيد وأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة.
  • الرغبة في رؤية الملابس بشكل مباشر: يجد بعض الأشخاص أنه من الأسهل رؤية الملابس بشكل مباشر في المتجر من خلال النظر إليها ولمسها.
  • الرغبة في دعم الأعمال التجارية المحلية: يفضل بعض الأشخاص دعم الأعمال التجارية المحلية بدلاً من المتاجر عبر الإنترنت.

وفيما يلي بعض الفئات من الأشخاص الذين لا يشترون الملابس عبر الإنترنت بشكل عام:

  • أولئك الذين يحتاجون إلى تجربة الملابس قبل شرائها: يشمل ذلك الأشخاص الذين لديهم أجسام غير قياسية، أو الذين يرغبون في شراء ملابس رسمية أو ملابس رياضية.
  • أولئك الذين يرغبون في رؤية الملابس بشكل مباشر: يشمل ذلك الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل الدقيقة للملابس، أو الذين يرغبون في التأكد من أن الملابس مصنوعة من مواد عالية الجودة.
  • أولئك الذين يفضلون دعم الأعمال التجارية المحلية: يشمل ذلك الأشخاص الذين يعيشون في مناطق بها العديد من المتاجر المحلية، أو الذين يرغبون في دعم الاقتصاد المحلي.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذه مجرد تعميمات. هناك العديد من الأشخاص الذين يقعون ضمن هذه الفئات ولا يزالون يشترون الملابس عبر الإنترنت. على سبيل المثال، قد يرغب شخص ما لديه جسم غير قياسي في تجربة الملابس عبر الإنترنت أولاً قبل شرائها من متجر محلي. أو قد يرغب شخص ما في دعم الأعمال التجارية المحلية من خلال شراء الملابس عبر الإنترنت من موقع ويب لشركة محلية.

في النهاية، يعتمد قرار شراء الملابس عبر الإنترنت على مجموعة متنوعة من العوامل الفردية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 21، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 20، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...