0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تقاس قوة عضلات البطن باختبار الجلوس من الرقود مع ثني الركبتين وحساب عدد المرات التي يمكن ادائها في دقيقية واحدة صواب خطأ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 تقاس قوة عضلات البطن باختبار الجلوس من الرقود مع ثني الركبتين وحساب عدد المرات التي يمكن ادائها في دقيقية واحدة صواب خطأ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال تقاس قوة عضلات البطن باختبار الجلوس من الرقود مع ثني الركبتين وحساب عدد المرات التي يمكن ادائها في دقيقية واحدة صواب خطأ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال تقاس قوة عضلات البطن باختبار الجلوس من الرقود مع ثني الركبتين وحساب عدد المرات التي يمكن ادائها في دقيقية واحدة صواب خطأ

 الجواب هو صواب.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: خطأ

التفسير الموسع:

قوة عضلات البطن هي القدرة على إحداث قوة في عضلات البطن، ويمكن قياسها بعدة طرق مختلفة، منها:

  • اختبار القوة القصوى لعضلات البطن: يتم في هذا الاختبار قياس مقدار القوة التي يمكن لعضلات البطن توليدها في دفعة واحدة، ويمكن القيام بذلك باستخدام جهاز ديناميتوميتر أو جهاز اختبار القوة اليدوية.
  • اختبار تحمل القوة لعضلات البطن: يتم في هذا الاختبار قياس مقدار الوقت الذي يمكن لعضلات البطن الحفاظ على قوة معينة، ويمكن القيام بذلك باستخدام اختبار الجلوس من الرقود مع ثني الركبتين أو اختبار الانحناء الجانبي للبطن.

اختبار الجلوس من الرقود مع ثني الركبتين هو اختبار لقياس تحمل القوة لعضلات البطن، وليس قوة عضلات البطن. يعتمد هذا الاختبار على قدرة عضلات البطن على الحفاظ على قوة معينة لفترة زمنية معينة، وليس على قدرتها على إحداث قوة قصوى.

لذلك، فإن العبارة "تقاس قوة عضلات البطن باختبار الجلوس من الرقود مع ثني الركبتين وحساب عدد المرات التي يمكن أدائها في دقيقية واحدة" هي عبارة خاطئة.

بشكل عام، يمكن القول أن قوة عضلات البطن هي القدرة على إحداث قوة في عضلات البطن، ويمكن قياسها بعدة طرق مختلفة، منها اختبار القوة القصوى لعضلات البطن واختبار تحمل القوة لعضلات البطن.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...