0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال قاس عاد المسافات بين ثلاث مدن ليست على استقامة واحدة على الخريطة، فوجد أن المسافة بينها هي ٧٢كلم، ٩٠كلم، ١٥١كلم. نستطيع أن نقول إن مواقع المدن تشكل رؤوس مثلث قائم الزاوية.، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 قاس عاد المسافات بين ثلاث مدن ليست على استقامة واحدة على الخريطة، فوجد أن المسافة بينها هي ٧٢كلم، ٩٠كلم، ١٥١كلم. نستطيع أن نقول إن مواقع المدن تشكل رؤوس مثلث قائم الزاوية.

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال قاس عاد المسافات بين ثلاث مدن ليست على استقامة واحدة على الخريطة، فوجد أن المسافة بينها هي ٧٢كلم، ٩٠كلم، ١٥١كلم. نستطيع أن نقول إن مواقع المدن تشكل رؤوس مثلث قائم الزاوية.، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال قاس عاد المسافات بين ثلاث مدن ليست على استقامة واحدة على الخريطة، فوجد أن المسافة بينها هي ٧٢كلم، ٩٠كلم، ١٥١كلم. نستطيع أن نقول إن مواقع المدن تشكل رؤوس مثلث قائم الزاوية.

 الجواب هو خطأ العبارة خاطئة.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال قاس عاد المسافات بين ثلاث مدن ليست على استقامة واحدة على الخريطة، فوجد أن المسافة بينها هي ٧٢كلم، ٩٠كلم، ١٥١كلم. نستطيع أن نقول إن مواقع المدن تشكل رؤوس مثلث قائم الزاوية. تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...