0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

في السنة الماضية وزع في اليوم المفتوح الذي نظمته المدرسة ١١٩٨ علبة عصير وفي هذه السنة ازداد عدد علب العصير الموزعة ٢٠٤ علب عن السنة الماضية ومن المتوقع أن يزداد العدد في السنة القادمة ١٥٠ علبة على عدد العلب التي وزعت هذه السنة فكم علبة ستوزع السنة القادمة؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  في السنة الماضية وزع في اليوم المفتوح الذي نظمته المدرسة ١١٩٨ علبة عصير وفي هذه السنة ازداد عدد علب العصير الموزعة ٢٠٤ علب عن السنة الماضية ومن المتوقع أن يزداد العدد في السنة القادمة ١٥٠ علبة على عدد العلب التي وزعت هذه السنة فكم علبة ستوزع السنة القادمة؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

سنقوم بحل المسألة بالتفصيل:

  1. العدد الذي وزع في السنة الماضية هو 1198 علبة عصير.
  2. في هذه السنة، زاد عدد علب العصير الموزعة بمقدار 204 علبة عن السنة الماضية. لذا سنقوم بإضافة هذا العدد إلى العدد السابق للعلب الموزعة.
    1198 + 204 = 1402 علبة عصير.

لذا، في السنة الحالية تم توزيع 1402 علبة عصير.

  1. المعطيات تشير إلى أنه من المتوقع أن يزداد عدد علب العصير الموزعة في السنة القادمة بـ 150 علبة عن العدد الحالي. لذا سنقوم بإضافة هذا العدد إلى العدد الحالي للعلب الموزعة.
    1402 + 150 = 1552 علبة عصير.

إذاً، من المتوقع أن يتم توزيع 1552 علبة عصير في السنة القادمة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

١٥٥٢ علبة

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك في السنة الماضية وزع في اليوم المفتوح الذي نظمته المدرسة ١١٩٨ علبة عصير وفي هذه السنة ازداد عدد علب العصير الموزعة ٢٠٤ علب عن السنة الماضية ومن المتوقع أن يزداد العدد في السنة القادمة ١٥٠ علبة على عدد العلب التي وزعت هذه السنة فكم علبة ستوزع السنة القادمة؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في السنة الماضية وزع في اليوم المفتوح الذي نظمته المدرسة ١١٩٨ علبة عصير وفي هذه السنة ازداد عدد علب العصير الموزعة ٢٠٤ علب عن السنة الماضية ومن المتوقع أن يزداد العدد في السنة القادمة ١٥٠ علبة على عدد العلب التي وزعت هذه السنة فكم علبة ستوزع السنة القادمة؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...