0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

إذا كان لدى هناء ١٨ خاتما ولدى سعاد مثل ما لدى هناء من خواتم فكم خاتما لدى سعاد؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك إذا كان لدى هناء ١٨ خاتما ولدى سعاد مثل ما لدى هناء من خواتم فكم خاتما لدى سعاد؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

 إذا كان لدى هناء ١٨ خاتمًا وأُخبرنا بأن سعاد لديها نفس عدد الخواتم التي تمتلكها هناء، فذلك يعني أن عدد خواتم سعاد هو نفس عدد خواتم هناء.

بمعنى آخر، إذا قسمنا الخواتم التي لدى هناء بالنصف، ستكون لدينا ٩ خواتم. وهذا العدد هو نفس العدد الذي يمتلكه سعاد. لذا، لدى سعاد أيضًا ٩ خواتم.

بهذا الشكل، تكون لدى هناء وسعاد نفس العدد من الخواتم وهو ١٨ خاتمًا.

إذا كان لدى هناء ١٨ خاتمًا وسعاد لديها أيضًا ١٨ خاتمًا، فإجمالي عدد الخواتم بينهما يكون ٣٦ خاتمًا. يعني أنها مجموع الخواتم التي تمتلكها هناء وسعاد معًا.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

٣٦

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك إذا كان لدى هناء ١٨ خاتما ولدى سعاد مثلا ما لدى هناء من خواتم فكم خاتما لدى سعاد؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كان لدى هناء ١٨ خاتما ولدى سعاد مثلا ما لدى هناء من خواتم فكم خاتما لدى سعاد؟

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...