0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تحب كل واحدة من الأخوات خلود وهناء وسعاد هواية مختلفة عن الأخرى ، وهي القراءة والخياطة والطهي، فإذا كانت هناء لا تحب الطهي بينما تحب سعاد الخياطة . فما هواية كل واحدة منهن ؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 تحب كل واحدة من الأخوات خلود وهناء وسعاد هواية مختلفة عن الأخرى ، وهي القراءة والخياطة والطهي، فإذا كانت هناء لا تحب الطهي بينما تحب سعاد الخياطة . فما هواية كل واحدة منهن ؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال تحب كل واحدة من الأخوات خلود وهناء وسعاد هواية مختلفة عن الأخرى ، وهي القراءة والخياطة والطهي، فإذا كانت هناء لا تحب الطهي بينما تحب سعاد الخياطة . فما هواية كل واحدة منهن ؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال تحب كل واحدة من الأخوات خلود وهناء وسعاد هواية مختلفة عن الأخرى ، وهي القراءة والخياطة والطهي، فإذا كانت هناء لا تحب الطهي بينما تحب سعاد الخياطة . فما هواية كل واحدة منهن ؟

 الاجابة خلود تحب الطهي  سعاد تحب الخياطة  هناء تحب القراءة

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال تحب كل واحدة من الأخوات خلود وهناء وسعاد هواية مختلفة عن الأخرى ، وهي القراءة والخياطة والطهي، فإذا كانت هناء لا تحب الطهي بينما تحب سعاد الخياطة . فما هواية كل واحدة منهن ؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...