0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

يطفو الجسم إذا كان أكثر كثافة من السائل أو الغاز الذي يوضع فيه؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  يطفو الجسم إذا كان أكثر كثافة من السائل أو الغاز الذي يوضع فيه؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

إذا كان الجسم أكثر كثافة من السائل أو الغاز الذي يوضع فيه، فإنه سيغرق في السائل وسيتمركز في القاع، بدلاً من أن يطفو على السطح.

وفقًا لمبدأ أرخميدس، يتحرك الجسم في السائل أو الغاز بقوة دفع مساوية لوزن السائل أو الغاز المنزوع من المكان الذي يحتله الجسم. إذا كان وزن الجسم أكبر من قوة الدفع، فإن الجسم سيغوص في السائل أو الغاز وسيتمركز في القاع.

لذلك، الجسم الأكثر كثافة سيغوص في السائل أو الغاز، بينما الجسم الأقل كثافة سيطفو على السطح. 

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خطأ

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  يطفو الجسم إذا كان أكثر كثافة من السائل أو الغاز الذي يوضع فيه؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يطفو الجسم إذا كان أكثر كثافة من السائل أو الغاز الذي يوضع فيه؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...