0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة
عُدل بواسطة

المضلعات هي .......؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك المضلعات هي .......؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

المضلعات هي أشكال مغلقة تتكون من ثلاثة خطوط مستقيمة أو أكثر. يتم تحديد المضلع بواسطة مجموعة من النقاط في الفضاء، ويتم ربط هذه النقاط بخطوط مستقيمة لتشكيل الأضلاع. عدد الأضلاع في المضلع يعتمد على عدد الخطوط المستقيمة المستخدمة في تشكيله. وبالتالي، المثلث هو أبسط المضلعات حيث يتكون من ثلاثة أضلاع، وهناك المضلعات الرباعية (مربع ومستطيل ومربع غير منتظم ومتوازي الأضلاع وغيرها) والمضلعات ذات الأضلاع الأكثر من أربعة (مثل المضلع الخماسي والسداسي والمضلع العشري وغيرها).

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

شكل مغلق يتكون من خطوط مستقيمة ثلاثة واكثر (إجابة واحد تكفي)

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  المضلعات هي .......؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
المضلعات هي .......؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...