0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

زيارة القبور لدعاء الأموات وطلب الغوث منهم حكمها زيارة؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك زيارة القبور لدعاء الأموات وطلب الغوث منهم حكمها زيارة؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

زيارة القبور لدعاء الأموات وطلب الغوث منهم تُعتبر من الشرك الأصغر في الإسلام.

الإسلام ينهى عن دعاء الأموات أو طلب المساعدة منهم، لأن هذا يُعد شركًا في العبادة. فالعبادة والدعاء والاستغاثة يجب أن تكون لله وحده، ولا يجوز توجيهها إلى غيره سواء كان حيًا أو ميتًا.

النبي صلى الله عليه وسلم حذر من هذا الفعل وأمر بزيارة القبور لتذكير الزائر بالموت والآخرة، لا لطلب المساعدة أو الدعاء من الأموات.

لذلك، فإن زيارة القبور مقصودًا بها دعاء الأموات وطلب المساعدة منهم، تُعتبر من الشرك الأصغر الذي يجب على المسلم أن يتجنبه. فالتوجه بالدعاء والاستغاثة يجب أن يكون لله وحده.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

شركية

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  زيارة القبور لدعاء الأموات وطلب الغوث منهم حكمها زيارة؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
زيارة القبور لدعاء الأموات وطلب الغوث منهم حكمها زيارة؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...