0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

يزداد انتشار النقود الالكترونيه في الدول المتقدمه على المدى الطويل ويتأخر بالناميه ع المدى القصير والمتوسط؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك يزداد انتشار النقود الالكترونيه في الدول المتقدمه على المدى الطويل ويتأخر بالناميه ع المدى القصير والمتوسط؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

يزداد انتشار النقود الإلكترونية في الدول النامية على المدى القصير والمتوسط، بينما يتأخر انتشارها في الدول المتقدمة على المدى الطويل.

هناك عدة أسباب لذلك:

  1. في الدول النامية، هناك حاجة ملحة لخدمات مالية ميسورة التكلفة وسهلة الوصول، وتعتبر النقود الإلكترونية حلاً مناسبًا لذلك.

  2. معدلات انتشار الهواتف الذكية والإنترنت في الدول النامية أعلى مقارنة بالبنية التحتية المالية التقليدية، مما يسهل اعتماد النقود الإلكترونية.

  3. في المقابل، الدول المتقدمة لديها بالفعل نظام مصرفي وبنية تحتية مالية متطورة، مما يجعل التحول إلى النقود الإلكترونية أكثر تحديًا وتدريجيًا.

  4. هناك جهود كبيرة في الدول النامية من قبل الحكومات والمؤسسات المالية لتشجيع وتبني النقود الإلكترونية كخطوة نحو الشمول المالي.

لذلك، فإن انتشار النقود الإلكترونية يزداد بشكل أسرع في الدول النامية على المدى القصير والمتوسط، بينما يتأخر في الدول المتقدمة على المدى الطويل.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خطأ 

التصحيح العكس

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  يزداد انتشار النقود الالكترونيه في الدول المتقدمه على المدى الطويل ويتأخر بالناميه ع المدى القصير والمتوسط؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
يزداد انتشار النقود الالكترونيه في الدول المتقدمه على المدى الطويل ويتأخر بالناميه ع المدى القصير والمتوسط؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...