0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة؟

  والإجابة النموذجية هي: 62-63-64 . الى هنا نكون قد تعرفتم على الإجابة الصحيحة للسؤال يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة .

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة؟ تجده في الأعلي
0 تصويتات
بواسطة
62 - 63 - 64

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...