0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال المحيط موطن واسع وعميق ، ومياهه مالحة ، يعيش فيه العديد من الأسماك صواب خطأ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 المحيط موطن واسع وعميق ، ومياهه مالحة ، يعيش فيه العديد من الأسماك صواب خطأ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال المحيط موطن واسع وعميق ، ومياهه مالحة ، يعيش فيه العديد من الأسماك صواب خطأ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال المحيط موطن واسع وعميق ، ومياهه مالحة ، يعيش فيه العديد من الأسماك صواب خطأ

 الاجابة هي العبارة صحيحة.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

صواب

التفسير:

  • المحيط موطن واسع وعميق:

المحيط هو أكبر مسطح مائي على سطح الأرض، حيث يغطي حوالي 71% من سطح الأرض. يبلغ متوسط عمق المحيط حوالي 3.7 كيلومتر، ولكن هناك العديد من المناطق العميقة جدًا، مثل خندق ماريانا الذي يبلغ عمقه حوالي 11 كيلومتر.

  • مياهه مالحة:

تحتوي مياه المحيط على نسبة عالية من الأملاح، حيث تبلغ نسبة الملوحة حوالي 35 جزءًا في الألف. هذه النسبة من الأملاح هي التي تعطي مياه المحيط طعمها المالح.

  • يعيش فيه العديد من الأسماك:

تعيش في المحيطات أكثر من 200 ألف نوع من الأسماك، وهي تشكل حوالي ثلثي أنواع الأسماك الموجودة على كوكب الأرض. تتنوع الأسماك البحرية بشكل كبير من حيث الشكل والحجم واللون، وتعيش في جميع أعماق المحيطات، من السطح إلى الأعماق السحيقة.

بناءً على ما سبق، فإن الجملة "المحيط موطن واسع وعميق ، ومياهه مالحة ، يعيش فيه العديد من الأسماك" صحيحة، حيث أن المحيط يلبي جميع الشروط المذكورة في الجملة.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...