0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يسمى الأقليم المداري في أمريكا الجنوبية اللانوس، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يسمى الأقليم المداري في أمريكا الجنوبية اللانوس

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يسمى الأقليم المداري في أمريكا الجنوبية اللانوس، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يسمى الأقليم المداري في أمريكا الجنوبية اللانوس

 الاجابة هي صواب 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الجواب صحيح، يسمى الأقليم المداري في أمريكا الجنوبية اللانوس. ويقع إقليم اللانوس في حوض نهر أورينوكو، بين جبال الأنديز ومرتفعات غايانا. تبلغ مساحته حوالي 2 مليون كيلومتر مربع، وهو أكبر سهل في أمريكا الجنوبية.

يتميز اللانوس بمناخ مداري رطب وجاف، مع موسم جاف طويل من ديسمبر إلى أبريل وموسم أمطار قصير من مايو إلى نوفمبر. متوسط درجة الحرارة السنوية حوالي 27 درجة مئوية.

تغطي حشائش السفانا الطويلة معظم إقليم اللانوس، مع بعض الأشجار والشجيرات. وتعد هذه المنطقة موطنًا لمجموعة متنوعة من الحيوانات، بما في ذلك الأفيال والأسود والنمور والزرافات.

تلعب سهول اللانوس دورًا مهمًا في اقتصاد أمريكا الجنوبية. فهي موطن لبعض أكبر مشاريع تربية الأبقار في العالم. كما تعد مصدرًا مهمًا للنفط والغاز الطبيعي.
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...