0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال عند تنفيذ مهارة الركلة الأمامية من الثبات آب تشاجي يراعى رفع ركبة الرجل الضاربة عاليًا ناحية الصدر بحيث يشكل الجذع مع الفخذ زاوية قائمة.، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 عند تنفيذ مهارة الركلة الأمامية من الثبات آب تشاجي يراعى رفع ركبة الرجل الضاربة عاليًا ناحية الصدر بحيث يشكل الجذع مع الفخذ زاوية قائمة.

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال عند تنفيذ مهارة الركلة الأمامية من الثبات آب تشاجي يراعى رفع ركبة الرجل الضاربة عاليًا ناحية الصدر بحيث يشكل الجذع مع الفخذ زاوية قائمة.، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال عند تنفيذ مهارة الركلة الأمامية من الثبات آب تشاجي يراعى رفع ركبة الرجل الضاربة عاليًا ناحية الصدر بحيث يشكل الجذع مع الفخذ زاوية قائمة.

 الاجابة هي صواب 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

نعم، عند تنفيذ مهارة الركلة الأمامية من الثبات آب تشاجي يراعى رفع ركبة الرجل الضاربة عاليًا ناحية الصدر بحيث يشكل الجذع مع الفخذ زاوية قائمة. وذلك لأن رفع الركبة عاليًا يساهم في عدة أمور مهمة، منها:

  • زيادة قوة الركلة: حيث أن رفع الركبة عاليًا يسمح بتجمع أكبر قدر من الطاقة في عضلات الفخذ والساق، مما يؤدي إلى زيادة قوة الركلة.
  • زيادة دقة الركلة: حيث أن رفع الركبة عاليًا يسمح بتوجيه الركلة بدقة أكبر، مما يزيد من فرص إصابة الخصم.
  • زيادة الاستقرار: حيث أن رفع الركبة عاليًا يساعد على الحفاظ على توازن الجسم أثناء تنفيذ الركلة، مما يقلل من فرص السقوط.

التفسير الموسع:

عندما نرفع ركبة الرجل الضاربة عاليًا ناحية الصدر، فإننا نقوم بذلك من خلال ثني الركبة بزاوية قائمة بحيث يصبح الفخذ موازياً للأرض. هذا الوضع يسمح بتجمع أكبر قدر من الطاقة في عضلات الفخذ والساق، حيث أن هذه العضلات تكون في وضعها الأقوى عند ثني الركبة بزاوية قائمة.

وبالتالي، فإن الركلة التي يتم تنفيذها من هذا الوضع ستكون أقوى من الركلة التي يتم تنفيذها من وضع الركبة المستقيمة. وذلك لأن عضلات الفخذ والساق تكون قادرة على إنتاج المزيد من القوة عندما تكون في وضعها الأقوى.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رفع الركبة عاليًا يساعد على توجيه الركلة بدقة أكبر. وذلك لأن الركبة العالية تسمح برؤية الهدف بشكل أفضل، مما يسهل على اللاعب توجيه الركلة بشكل صحيح.

أخيرًا، فإن رفع الركبة عاليًا يساعد على الحفاظ على توازن الجسم أثناء تنفيذ الركلة. وذلك لأن الركبة العالية تساهم في استقرار الجسم، مما يقلل من فرص السقوط.

لذلك، فإن رفع ركبة الرجل الضاربة عاليًا ناحية الصدر هو أمر ضروري عند تنفيذ مهارة الركلة الأمامية من الثبات آب تشاجي. وذلك لأن هذا الوضع يساهم في زيادة قوة الركلة ودقة الركلة واستقرار الجسم.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...