0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تبدأ الجملة الحركية من الأوضاع الأساسية في لعبة التايكوندو؟ صواب خطأ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 تبدأ الجملة الحركية من الأوضاع الأساسية في لعبة التايكوندو؟ صواب خطأ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال تبدأ الجملة الحركية من الأوضاع الأساسية في لعبة التايكوندو؟ صواب خطأ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال تبدأ الجملة الحركية من الأوضاع الأساسية في لعبة التايكوندو؟ صواب خطأ

 الاجابة هي العبارة صحيحة.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب: صواب

التفسير:

الجملة الحركية هي سلسلة من الحركات المتتالية في لعبة التايكوندو. تبدأ الجملة الحركية في التايكوندو من الأوضاع الأساسية، وهي أربعة أوضاع:

  • وقفة الاستقامة: وهي الوضع الأساسي الذي يقوم عليه التوازن في التايكوندو. يتم تنفيذها عن طريق الوقوف مع القدمين متباعدتين بعرض الكتفين، والركبتين قليلاً مثنية، والظهر مستقيم، والرأس مرفوعًا.
  • وقفة الطعن: وهي الوضع الذي يتم فيه ثني الركبتين قليلاً وخفض الجسم للأمام قليلاً، مع توجيه القدم الأمامية للأمام.
  • وقفة الالتواء: وهي الوضع الذي يتم فيه ثني الركبتين قليلاً وخفض الجسم للأمام قليلاً، مع توجيه القدم الأمامية بزاوية 45 درجة.
  • وقفة الوثبة: وهي الوضع الذي يتم فيه ثني الركبتين قليلاً وخفض الجسم للأمام قليلاً، مع توجيه القدم الأمامية للأمام، ثم القفز لأعلى.

تساعد الأوضاع الأساسية في التايكوندو على توفير قاعدة صلبة للحركات، وزيادة التوازن والقوة والسرعة. كما أنها تساعد على تنسيق الحركات وجعلها أكثر كفاءة.

لذلك، فإن الجملة الحركية في التايكوندو تبدأ دائمًا من الأوضاع الأساسية.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...