0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال أي من الجمل الآتية صحيح فيما يتعلق بمرض السرطان، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 أي من الجمل الآتية صحيح فيما يتعلق بمرض السرطان

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال أي من الجمل الآتية صحيح فيما يتعلق بمرض السرطان، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال أي من الجمل الآتية صحيح فيما يتعلق بمرض السرطان

  تنتقل خلاياه في الجسم. هو نمو للخلايا غير مسيطر عليه. تم اكتشافه منذ القرن السادس عشر. مرض معد. الإجابة هي : تنتقل خلاياه في الجسم. هو نمو للخلايا غير مسيطر عليه.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب الصحيح هو (ج) "السرطان هو مرض يمكن الوقاية منه وعلاجه".

وفيما يلي تفسير ذلك:

  • السرطان هو مرض يمكن الوقاية منه: هناك العديد من عوامل الخطر التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالسرطان، مثل التدخين، وتناول الأطعمة غير الصحية، وعدم ممارسة الرياضة، والتعرض للإشعاع، والتعرض للمواد الكيميائية المسرطنة. يمكن تقليل خطر الإصابة بالسرطان عن طريق تجنب هذه العوامل.

  • السرطان هو مرض يمكن علاجه: في الوقت الحالي، يمكن علاج العديد من أنواع السرطان، خاصة إذا تم اكتشافها وعلاجها في وقت مبكر. هناك العديد من خيارات العلاج المتاحة، بما في ذلك الجراحة، والعلاج الكيميائي، والعلاج الإشعاعي، والعلاج المناعي.

وفيما يلي شرح لصحة أو خطأ كل جملة من الجمل الثلاث الأخرى:

  • (أ) "السرطان هو مرض لا يمكن الوقاية منه": هذا البيان غير صحيح، حيث توجد العديد من عوامل الخطر التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بالسرطان، ويمكن تقليل هذه العوامل عن طريق اتخاذ إجراءات وقائية.

  • (ب) "السرطان هو مرض لا يمكن علاجه": هذا البيان غير صحيح، حيث يمكن علاج العديد من أنواع السرطان، خاصة إذا تم اكتشافها وعلاجها في وقت مبكر.

  • (د) "السرطان هو مرض يصيب فقط كبار السن": هذا البيان غير صحيح، حيث يمكن أن يصاب الأشخاص من جميع الأعمار بالسرطان، بما في ذلك الأطفال.

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...