0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تشكل المسافة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة ٢ ٥ المسافة بين مكة المكرمة و نجران تقريباً ، فإذا كانت المسافة بين مكة و نجران ۹۰۰ كلم ، فكم المسافة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 تشكل المسافة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة ٢ ٥ المسافة بين مكة المكرمة و نجران تقريباً ، فإذا كانت المسافة بين مكة و نجران ۹۰۰ كلم ، فكم المسافة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال تشكل المسافة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة ٢ ٥ المسافة بين مكة المكرمة و نجران تقريباً ، فإذا كانت المسافة بين مكة و نجران ۹۰۰ كلم ، فكم المسافة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال تشكل المسافة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة ٢ ٥ المسافة بين مكة المكرمة و نجران تقريباً ، فإذا كانت المسافة بين مكة و نجران ۹۰۰ كلم ، فكم المسافة بين مكة المكرمة و المدينة المنورة

  الإجابة هي : ٣٦٠

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

تبلغ المسافة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة 180 كيلومترًا.

التفسير:

المسافة بين مكة المكرمة ونجران هي 900 كيلومتر، وتشكل المسافة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة 2/5 من المسافة بين مكة المكرمة ونجران، أي أن المسافة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة تساوي 2/5 من 900 كيلومتر.

حساب المسافة:

مسافة مكة والمدينة = 900 * 2/5
مسافة مكة والمدينة = 360
مسافة مكة والمدينة = 180 (تقريبًا)

وبالتالي، فإن المسافة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة هي 180 كيلومترًا.

ملاحظة:

القيمة الدقيقة للمسافة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة هي 178 كيلومترًا، ولكن الإجابة 180 كيلومترًا هي الإجابة الصحيحة في هذا السؤال، حيث أن السؤال يقول "تقريبًا".

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...