0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا، فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة، ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق، متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا، فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة، ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق، متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا، فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة، ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق، متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا، فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة، ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق، متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة؟

 الجواب هو يبدأ 10 : 6.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا، فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة، ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق، متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...