0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال استعملت ستة أكياس من التراب لملء ٥ أوعية لزراعة الأشجار ما كمية التراب التي وضعت في كل وعاء؟ بين كيف قدرت الإجابة - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك سؤال استعملت ستة أكياس من التراب لملء ٥ أوعية لزراعة الأشجار ما كمية التراب التي وضعت في كل وعاء؟ بين كيف قدرت الإجابة  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

إذا استخدمت ستة أكياس من التراب لملء خمسة أوعية لزراعة الأشجار، يمكننا حساب كمية التراب التي وضعت في كل وعاء عن طريق تقسيم إجمالي كمية التراب على عدد الأوعية.

إجمالي كمية التراب = 6 أكياس
عدد الأوعية = 5 أوعية

كمية التراب في كل وعاء = إجمالي كمية التراب ÷ عدد الأوعية

كمية التراب في كل وعاء = 6 أكياس ÷ 5 أوعية

كمية التراب في كل وعاء = 1.2 أكياس

بالتالي، تم وضع حوالي 1.2 أكياس (أو كمية مقربة) من التراب في كل وعاء لزراعة الأشجار.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

كمية التراب في كل وعاء =6/5 =1.1/5

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك سؤال استعملت ستة أكياس من التراب لملء ٥ أوعية لزراعة الأشجار ما كمية التراب التي وضعت في كل وعاء؟ بين كيف قدرت الإجابة ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سؤال استعملت ستة أكياس من التراب لملء ٥ أوعية لزراعة الأشجار ما كمية التراب التي وضعت في كل وعاء؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...