0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

من هي المقصودة بقولة تعالى " قد سمع الله قول التي تجادلك في زوجها "- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك من هي المقصودة بقولة تعالى " قد سمع الله قول التي تجادلك في زوجها " نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

تأتي الآية في سورة المجادلة من القرآن الكريم، وتقول: "قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ ۖ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا ۚ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ" (المجادلة: 1).

تعود هذه الآية إلى نزولها في سياق نزاع بين رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجل من المسلمين، حيث قدمت زوجته الشكوى إلى النبي صلى الله عليه وسلم بخصوص تصرفات زوجها. وتعتبر هذه الآية تنبيهًا من الله تعالى للمؤمنين بأنه يسمع تحاورهم ومشاجراتهم ويدرك ما يجري بينهم.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خولة بنت ثعلبة

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  من هي المقصودة بقولة تعالى " قد سمع الله قول التي تجادلك في زوجها "،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي المقصودة بقولة تعالى " قد سمع الله قول التي تجادلك في زوجها "؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...