0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال قارن سعيد أسعار قطع الحلوى التي يشتريها من أربعة متاجر مختلفة. أي المتاجر كان سعر القطعة الواحدة فيها ثابتا، مهما كان عدد القطع المشتراة؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 قارن سعيد أسعار قطع الحلوى التي يشتريها من أربعة متاجر مختلفة. أي المتاجر كان سعر القطعة الواحدة فيها ثابتا، مهما كان عدد القطع المشتراة؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال قارن سعيد أسعار قطع الحلوى التي يشتريها من أربعة متاجر مختلفة. أي المتاجر كان سعر القطعة الواحدة فيها ثابتا، مهما كان عدد القطع المشتراة؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال قارن سعيد أسعار قطع الحلوى التي يشتريها من أربعة متاجر مختلفة. أي المتاجر كان سعر القطعة الواحدة فيها ثابتا، مهما كان عدد القطع المشتراة؟

 و الجواب الصحيح يكون هو الإجابة رقم ج عدد القطع ___ السعر(ريال) 3 ___ 3 6 ------ 6 9 ____ 9

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال قارن سعيد أسعار قطع الحلوى التي يشتريها من أربعة متاجر مختلفة. أي المتاجر كان سعر القطعة الواحدة فيها ثابتا، مهما كان عدد القطع المشتراة؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...