0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

هل المواد الاختياره حقت الكليه لازم اخذها ككلها ؟ تخصص نظم معلومات - جامعة الطائف - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك هل المواد الاختياره حقت الكليه لازم اخذها ككلها ؟ تخصص نظم معلومات - جامعة الطائف نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

هل المواد الاختياره حقت الكليه لازم اخذها ككلها ؟ تخصص نظم معلومات -  جامعة الطائف

زي انا نظم معلومات اداريه جيت بنزل نظم محاسبيه قالت المرشده لا م ينفع ذي اختياريه وانتي قدك منزله اختياريه غيرها بعدين هالماده لازم اخذها بالاترام الجايه


الاجابة على سؤال  : هل المواد الاختياره حقت الكليه لازم اخذها ككلها ؟ تخصص نظم معلومات -  جامعة الطائف




يعني باختصار اذا حد دخل السجل الإرشادي راح يلقى  المواد الاختيارية

مطلوب ماده من كل مستوى والباقي مب مطلوب

المواد الي فوق اختياريه متطلب جامعه والماده الوحده فيهم ساعتين

المواد اللي تحت متطلب كليه والماده الوحده فيهم 3 ساعات

مطلوب تاخذ من المواد الي هي متطلب جامعه 3 مواد فقط وتسحب ع الباقي

ومطلوب تاخذ من المواد متطلب كليه 3 مواد فقط وتسحب ع الباقي

طيب مثلا طالب / طالبه يبون ياخذون الاسهل ببدأ في متطلب الجامعه

خذو مواطنه رقميه من المستوى 3 وخذو الإعلام والمجتمع من المستوى 5 ويبقى المستوى 6 انا عني باخذ اللغه الفرنسيه. ولو حد حاب ياخذ مادتين نفس المستوى عادي مثلا ياخذ مواطنه  رقميه وثقافه صحيه من المستوى 3 ويأخذ الاعلام والمجتمع من المستوى 5 يصير خلاص كذا كمل متطلب الجامعه المهم يكمل 3 مواد سواء ماده من كل مستوى أو مادتين من نفس المستوى وبعدين ماده وخلاص!

وبالنسبه للمواد الاختياريه متطلب كليه  الي موجوده تحت فالسجل الإرشادي فكرتها نفس فكرة المواد الاختيارية متطلب جامعه بالضبط الي هي ماده او مادتين من نفس المستوى  وخلاص.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
هل المواد الاختياره حقت الكليه لازم اخذها ككلها ؟ تخصص نظم معلومات - جامعة الطائف

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...